Quantcast
Channel: قصص سكس محارم –سكس عربي
Viewing all articles
Browse latest Browse all 56

قصتي مع عائلة عمي

$
0
0

قصتي مع عائلة عمي

تحية لكل الا صدقاء مرة الايام ولم اكن يوما متصور اني سامر بتجربة الجنس المحرم  حيث ولد لعائلة محافظة تسكن القرى  وقد تزوج جدي بمراءة اجنبية قد انجبة له  عمي الكبير وقد تزوج بعدها  بمراءة اخرى انجبت  والدي  حيث تربيت بكنف جدي ووالدي  بعد وفات  جدي ورث ابي وعمي مناصف الارض والاطيان وقد كان عمي يعيش بدولى اوربية قد تزوج منهم وانجب الاولاد وبقي والدي لم يتزوج  وقد كان والدي يعمل مدرب لرياضة التكواندو وقد كنت معه اغلب الوقت وكان يشرف على تدريبي  وهو حاصل على الحزام الاسود غير ماتعلمته من ضرب الشوم والنبوت على يد جدي كنت اعيش حياة سعيدة ولم يكن اشعر يوما باي حاجة الا لبيت لي الى ان تبداء قصتي بوفاة والدي بعيار طايش باحد الاعراس مما جعل الدنيا سوداء بعيني لم اعرف مل عمل الى ان جاء عمي وقد اكمل كل امور العزاء  واخذني الى العاصمة في العمارى المكونا من 6 طوابق كانت لنا ايضا وقد كان الطابق الارضي لنا وقد اكمل عمي كل اجرائاة السفر لي فهو يقول لابقاء لك بعد ابيك وفعلا اكمل كل شيء وكنت ابلغ من العمر 16 سنة وقد فاجئني عمي بان قد جعل كل الملك والارض باسمي (قال لي انه لايثق بعائلته فهم يعيشون بالخارج ولا يعرفو قيمة الارض  وقد فرحة كثيرا بكرم عمي ) وفعلا اشعرني باني ابن له  وبعد السفر الى البلد الاوربي تعرفة بعائلة عمي وقد زارونا ولاكني كنت صغير وهم (عمي  مجدي 57 سنة )  مرات عمي جولي 48 سنة  (ابنتهم  ماري  28 سنة ) ابنتهم (لورى 25 سنة) ابنهم جاك 21 سنة (واخيرا تينا  19 سنة )ويعمل لديهم تريزا  33 سنة وهي مكسيكية  الجنسية ودينا 28 سنة        وبعد ان عرفنا العائلة  بعد مرور سنة من وجودي عندهم حدثت مشكله للبنت ماري حيث كانت بنت جميلة جدا الا انها كانت قوطية  وتلبس الجلد الاسود وتضع الاقراط بكل جسمها حتى الروج والمسكرى سوداء وهي شقراء فكانت  يعني منفتحة  كما هو الحال في هذا البلد الاوربي  وقد حدث ان اتصلت باختها وهي تبكي وانها في احد البارات حيث ضربها صديقها ومنع خروجها  ولما اخبرة لورى ابيها قمة  وطلبت من لورى ان توصلني لهذا البار لجلب ماري  ارض عمي في البداية الا انه قبل امام اصراري ولان جاك كان شية مراءة بل اسوء فهو لم يذهب وفعلا وصلنا الى البار ودخلت ودخلت لورى بعدي فوجدة شب  كدة قذر سكران وهو يشتم بنت عمي  وهي منزلى راسها الى الارض وبدون سابق انذار روحت ضربوا وقع على الارض كى صحبوا ضربتو الاخر وبعد ان امسكتها وحاولت الخروج سمعت كسر زجاجة خلفي حيث طعنني شخص اخر بزجاجة بكتفي من الخلف الا اني رجعت له وضربتة ايضا ولاانهم سكارى فلم يقاومو بعدها حملت  ماري التي اغما عليها الى السيارة لما وصلت للسيارى حسيت بالم بكتفي وشيء يسيل على ضهري وقد لحظة لورى الدم فسرخة مسكت كتفي كان الدم  في ايدي  خبرة لورى عمي فاخبرها باخذي للمستشفى ولما وصلنا كن عمي قد وصل وهو بحالة من الغضب الشديد وقد كان ينظر لماري بغضب الا انه لم يكلمها اما ماري فقد كانت تبكي بشدى وفعلا تم خياطة الجرح وتضميده الا انهم قد رمو ملابسي وكانت  ماري ولورى يراقبن من بعيد حيث ظهر جسمي لهن  فكانهن فرحن  وبعد خلع البنطرون وخلع الشورت لاانه تلوث بالدم  فظهر الوحش الكاسر الذي جعل كل من في غرفة الطوارىء  يفتح فمه وعيونه وكانهم شافو شبح اذهلهم ليسود الصمت وقد كسر الصمت ضحكة عمي وقال من شابه اباه فما ظلم  وظحكت معه  وبعد ان قضيت ليلة في المستشفى خرجة للبيت وقد تغير بعد هذا اليوم كل شيء فبعد ان كنت غير مرئي عند عائلة عمي من النساء والطنطة جاك اصبحت موضع اهتمام الكل من النساء والرجال فقد كان عمي بغاية الفخر واول مرى اسمعه يرفع صوته على بناته وزوجته  لما حصل وجاك قد سمع عن الوحش وكان يرمقني بنظراة الاعجاب هههههههههههه وماري كانت فهتمام لاانها رائت مايعجبها والكل وحتى زوجة عمي الي من يوم جيت لم اسمع منها كلمة واحدة جائت وستقبلتني بالباب عجيب لو كنت اعلم انه له هذا التاثير كنت قد اخرجته من زمان

المهم ليلا حين حان تغير الضماد جائت الشغاله دينا وهي بابها صورة لتبداء بتغير الضماد وهي بنت جميلة جدا ذات عيون عسلي وصدر تقدمي وخلفية غاية الروعة فيها شيء من السمار الخفيف  بجد كانت روعة  ولم ارتدي غير البجامة  وحين بدئة بتغير الضماد استغربت بانها مدت يدها لصدري وبطني وبحركة سريعة لمسة ايري  لم اكن اشعر بانها تغير ضماد ولاكن كانت تستطلع كل شبر بجسمي العاري بعدها  بعد اكمال الضماد رفعة المعقم والضماد القديم فاوقعته بحضني فتلوثة البجامة وبسرعة البرق ارادة سحب البجامة مني ولاني لم اكن ارتدي شورة داخلي فقد رفضة لتدخل ماري وتقول سيبها تغيرلك كنت بغاية الخجل فقلت لها ممكن تخرجو ونا اغير وفعلا خرجن ولاكن بعد خلعي للبجامه تفاجئة بدخول دينا ونا كنت ملط كدى فنظرة لئيري وكنت احول ان اغطيه بيدي ولاكن عبث فقد كان يظهر اكثر من ثلاث ارباعه ولان كتفي المصاب لم استطع تحريك يدي الاخرى لااغطيه وفلا تقدمة مني وامسكة ايري وبدئة تمسح علي رفعت يدها ولاكن لم استطع مقاومتها وبجد كنت بين الخجل وبين هذا الشعور الجميل الذي لم اجربه سابقا ولم تدع مجال لي لااجدها بدئة تلمس البيضاة وتنزل لتدخله بفمها وهت يبوس ولحس لغاية ماصبح كانهو مفتاح نيورك الكبير وكانها وجدة كنز او شيء قد كان املها به ولم تتركه الا بعد ان قذفة كل لبني بتمها ولم تنزل قطرة  لتتحرك مرتا اخرى وتمسك ايري لتبداء بمسه بشفتيها ونفخ الهواء الساخن من فمها  ليقف مرتا اخرى علما اني لم امارس الجنس من قبل ولفت لي لتعطيني ظهرها ليضهر هذا العشعوش الجميل الذي تنزل منه بعض القطع اللحمية كانها جوراب عمي  هريدي لترجع حتى وضعته على باب كسها المحمر والغارق من السوائل لتدخله شويا شويا حتى شعرت ان روحي وصلت لفمي ولم تنتهي حتى كان  ثلاث ارباع ايري بكسها  لتصدر صوت  بشبه صوت القطط المراهقة  نيواااااااااااااااااااا وااااااااوبقت قليل على هذا الحال حتى بدئة ترجع شويا وتتقدم شويا وهو مزروع بتنور حامي حتى احس بتقلصات معدتها او هكذا شبه لي  ولاكنها لم تدخله كله  حتى بدئة تهتز كانها سعقت بكهرباء وبدئة تنظر لي كاني قاتلها تطلب الرحمة فحاولت اخراجه الا انها عادة لتدخله وهنا جائني الشعور الرهيب بحرقة خروج السوائل البيضاء فشعرة بي لتسحب نفسها فرميته على كسها وطيزها وظهرها وشعرها  وكانه ماء مظغوط وبعدها شعرة بالم بكتفي لاانه شد كل عضل جسمي ———–  بعدها لملمت نفسها والبستني البجامه وخرجت وهي تهرول فرحا ————–  لتاتي ماري وتاخذني للحمام وكانها تعرف بلي حصل وفي الحمام كنت بيد واحدة واحتاج للمساعده ورايت العيون تنظر لبعضها كانهم يقولو من يكون سعيد الحظ ويدخل معي فنهض جاك وقال انا ودخل معي وبداء بغسل ايري اولا وهو يمسكه بكل قوة فمسكته من رقبته وظغطة عليها قلتلو باراحة رح يبكي وخرج لااكمل الغسل كيف متفق————— وبعد تجمعنا للعشاء كنت جالس بجوار عمي وجنبي لورى وبعد تناولي العشاء وبل الانتهاء شعرة بيد تمسك ايري وكنت بغاية الخجل لاانهض قال عمي اكمل اكلك قلت له لاانا شبعة وذهبت للغرفة ونا حاير بالي مسك ايري وكنت  شبه متاكد بانها بنت بس مين فيهم وكانت اقرب البنات لي هي لورى  وبداء يداعب مشاعري الجنس حيث كان جميل بشكل قوي يسيطر على الانسان لينتقل العقل من الراس الى راس الاير فيصبح يفكر بايرة وليس بمخه وقد نمت وعند الساعة 1 ليلا شعرة بحركة خلفي حيث كنت لااستطيع النوم على ظهري وشعرة بيد تمتد لتمسك ايري بس بحنية وبوس على ظهري وعلى كتفي المصاب  وكان النور مطفي لم اعرف من خلفي واردة ان انهض الا اني لم استطع فقد بداء ايري ينهظ بشكل غريب وبعد شويا حسيت بفم يلحس اصابع قدمي بصراحة انا  اصابتني القشعريرة ولاكنها جميلة  لايتنقل المص الى ايري  وبشكل رقيق جدا حتى اني كنت بعالم اخر ولاكن في  شخص خلفي  ولم تنتهي المص الا بعد  ان صعدة واخلته بحفرى دافئة  وقد امسكت ايري من النصف لكي لا يدخل كله ولاكني لم اسكت فرعت يدها بالعافيه ودفعت نفسي لااتفاجء بصوت عياط كبير رجت سحبو ونهضت من الفراش الاذهب الى النور واتفاجئ  بلورى وجاك وكان جاك على الارض يبكي ماسك طيزو وهيا وقفى تضحك وبصراحة وبختها على عملتها ورحت ماسك جاك ورفعو ليخرج وهو يمشي قد اغلق رجليه وهو يتالم وقلتلها انا اخبر ابوكي لو عدتيها قام جاك خرج وهي بقيت على السرير عتبتهافنظرة لي وقالتلي انها عوزاني اريحها وبكل صراحة صدمة ولتلها دا عيب ردة وفين العيب كان الشغلة عادي قلتلها انا مصاب ومش قادر نظرة لي وقالت انا مش اعجبك بصيت لها لاارى وحهها كانوا القمر وشعرها الحريري الاسود وعيونها الزرقاء كانها البحر ورقبتها كانها عمود رخام وصدرها وحلمتيها التي تناطح الجاذبية لتكون مرتفعة  وصدرها الابيض المنير وبطنها المصنوعة من اشعة الشمس وكس صغير ليس له زوائد وخصر نحيل وقد عليل وافخاذ عاجية وجسم كانه  الكمال بعينه فلم اتمالك نفسي فاخذتها وبستها بخدها وكنت خايف من شفايفي يجرحو خدها النظر ولاكنها عاجلتني بقبله على شفتي لتسلبني الحركة وكنت في صدمة من الالذا والهيام ولم اشعر بنفسي الا وانا فوها اقبل رقبتها وصدرها وبطنها واصعد لشفتيها  وهي تمص شفيفي ومسكا ايري الذي نهض  وكانه اول مرى ينهض بهذا الشكل ولااني كنت غير خبير بامور الغرام اخذة هيا المبادرة لتضعه بفمها الصغير ولم تستطيع ان  تستوعبه الا راسه  فبدئة بلحسة بشكل جميل جدا ولاكني لم استطيع تحمل الموقف لادفعها لتقع على السرير وامسك قدمها واحدة وبدئة بزرعه وماهي الا دفعة واحدة فشهقت من الالم فاخرجته وبقيت الدفع شويا شويا وما كان منها الا ان اغمضت عينيها وبدئت بشتم نفسها وكانها تندم على انها جائت لي ولاكني لم ارحمها حتى بدائت بالدفع والسحب حتى كنت اشعر بلحم كسها يضغط على ايري وهي تتمتم بشتم وغنج فتهيجني وادفعه فتختنق وارى اوردة وجهها تتضخم وكانها شنقت باير واسحبه ولم اسبها حتى كانت ترص مثل الماعز المذبوح وهي تنتف شعرها وتنهش باضافرها صدري ويدي وكنت طولت حتى شعرة انا البنيا حتروح من ادنا فاخرجته ودكته على زنبورة كسها لتصرخ ادخلو وادخلته وهي تقول شت شت شت ونا مش سامع حتى جئة لحظة القذف فاخرجته وقذفت على بطنها  ورحت نايم على السرير جنبها وهي نيما على حالها لم تغير وضعها  فمددت يدي اتلمس النبظ خفت عليها ولاكنها نظرة الي نظرة امتنان وقبول لتخرج وهي تجر نفسها جر ونا نمت  بسعتي ولم انهض الا الصبح وبعدها مرة الايام لااذهب للدكتور لرفع الزرار الخيط من الجرح  وبعد كم يوم عادة صحتي ونا نلت من ثلاثة من هذا البيت وكانت ماري تاتي جنبي كل يوم وهي تجاملني وتسمعني كلمات الاعجاب والغزل الخفي

ونا شاعر بيها ولاكن كانت تكابر لاانها كانت المسيطرة في البيت  بعدها قلت لها انتي لي تلبسي هذا اللبس ولي تضعي هذهي الاقراط   ضحكة وقالت هذا هو وضعي  قالت تحب اغير هدومي قلتلها لا برحتك  قلت انتي كيف تضعي هذهي الاقراط مش يوجعوكي قالت لا  قلت قما كم قرط وضعا قالت (5) حسبتهم وجدتهم اربعة بلسنها  وبشفتها وبانفها وبحجابها  قلت لها الخامس فين ضحكت وقالت الخامس في منطقة حساسة قلت لها اي منطقه  ردة  شيلة ايدي وضعاها على كسها قلت واو وكيف مش يوجعك  قالت لا  قلت يستي واي الفيدى منو قالت اهو يزيد المتعه  ضحكت وقلت لها ياريت تزيد متعتك ردة قالت انا عاوز اكلمك بموضوع  قلت تفضلي قالت انا من يوم اني انقذتها ومي قرحانا انها لقت الي يحميها قلت يستي انتي تامري ونا دائما حكون تحت امرها  قالت نفسي اكون دائما جنبها رديت تريدي اكون جنبك او بيكي ضحكت وهي فهما قالت لا اليل اجيك ونتفاهم سبتها ورحت الى الحمام خذة دش خرجة للحديقة لقيت مراة عمي وهي  تتشمس لكسب السمرى لبسة مايوه قطعتين  نظرة لي راحة رفعة النظارى الي لبساها وقيله هاي رديت هاي  ورح واخذ بعضي  وماشي بصراحة كنت لاارتاح لمراة عمي كدة حيونا وبعد الغداء جلست مع عمي قالي عاوزك تاتي معي تشتغل في الشركة عاوزك تساعدني ونتا عارف وضعي  وكان الكل جالسين بسمعوا الكلام  رحت ماري قالت  لاابوها سيبوا يرتاح كم يوم  قال خلاص اسيبك كم يوم  وقرر برحتك وراح قايم لغرفتوا علما انو كان ينام في غفة لوحدو ومراتو بغرفة  راحت ماري مقوماني قالت روح غير هدومك  حنخرج  بصيغت الامر رحت متنح قلت لا مش خارج  ردت قالت ابليز قلت نعم اتعلمي كلميني بادب راحت مسكى ايدي وقيله بليس ماي لاف قلت انتا تامر ياجميل  رحنا خرجين دخلنا السيما واو مشتغل الفلم راحت نيما بحضني وهي تدلك ايري  بجنان فكرة اي هي وقعت حقطعها بس بعد شويا قلت الثقل صنعه رحت دفعها بحنيه عني لت لها سبينا نشوف الفلم  وهي بقت تنظر لي لما كملنا الفلم وبعدها اخذنا نلف في المدينه ولما ليلة رحنا لمطعم قالت انا عزماك قلت عادي بس هو موعد ولا لا قالت برحتك قلت لها طيب  نشوف  تعشينا ونحن نهذر ونتكلم لغايت الساعة 9 مساء اتصل عمي بي قلت له انا مع ماري نتفسح قال الوقت اتاخر ونا اخاف عليك قلت تامر يعمي انا راجع وفعلا رجعنا لاقينا العيله متجمعه يشاهدو التلفزيون سلمت عليهم ورحت لغرفتي غيرة ورحت للحمام وبعدها نزلت سهرنا الى 1 ليلا راح عمي مستاذن  وبقينا الى 3 صباحا نتكلم ونشاهد التلفزيون بعدها قاموا كلهم راحو ينامو ونا معاهم المهم نمت شويا وسمعت الباب يفتح  رحت قايم ونا متصور ماري  راحت نيمة جنبي وهي ظلمة لما مسكتها عرفت انها مش ماري نهضت وفتحت النور لقيتها دينا  وهي منورى قلت لها اخرجي قالت انا جيت ومعاي هدية قلت لها فين الهديا راحت فتحى باب الاوضى واذا بها  تريزا الطباخى لت لها اخرجوا برى قالت عوزين نريحك قلت لها برى ونا اجي وراكم خرجو وفعلن رحت وراهم بوضتهم جنب البيت الكبير لعمي وكان  بيت مليح وحلو ومرتب دخلنا اوضت النوم وبداء النزال لنخلع كدى ملط وكانت تريزا ست كدى سمراء ثخينا شويا يعني بمقايس الغرب بمقيسنا تجنن ولها شعر قصبر وجسم مهول كانت ضخمة صدر يهبل وكبير وحلمه سمراء كبيرة وكس مشعر وبطن مكورى كانها  صبت صب خبير وافخاذ متلاصقى من سمنهم  كانت قصيرة شويا بدئت دينا بقبل وبوس ومص وتريزا نزلت تمص وكانت بجد ست خبرا — رحت ماسك دينا مقطعها بوس ونا رايح بدنيا ثنيا ستات اثنين معايا هو جرى اي كنت غايب عن الدنيا وعايش بدنيا الجنس والسكس  وبعدها رحت منوم تريزا على وجهها ومدخل ايري بكسها راح داخل كانو في بحر عميق رحت دكها دك وهي مفشخرى وتمتم بكلام كانوا شتم  وبصراحة او وحدى تتحمل ايري ويدخل كلو وكنت مستمتع كانت دينا تمص بزاز تريزا وكل اشويا اخرجو من كس تريزا مدخلو بق دينا الي كانت مسؤلة  الاحماء لئيري ولما كانت تجي عدلتها ورفعت اقدمها وفتحهم ومدخلو بقوى راحت كتمى نفس وحسيت انو وصل لزورها رحت تكو بكل قوى راحت مخرجى هوى من ضيضهى كنت بضحك ونا ادك بيها ورحت اخرجو  راحت مسكاني وهي عوزا اغرق رحمها وجبتهم فيها راحت كانها مسكها برد اششششششششششششششششششششش  وبعدها اخرجتو لتمسكو دينا الشرموطة وهت يمص وفضلت لما منظفتوا كويس رحت جالس على السرير بعدها بدئت تريزا تدخل صوبعها بكس دينا رحت متهيج ثاني ونا اتمتع بمنظرهم وهما هيجين على بعض لما  قمت مسكت دينا ونومتها على ظهرها مسكتها ودخلتو مرى وحدى راحت مسكى تريزا من بززها وشعرها وهي تصوطونا انظر لزوائد كسها يدخلو مع ايري ويخرجو معاه وهي ريحة بدنيا وبقيت اقصف كسها بكل قوى لما فتحت عيونها وعضت على سننها كانها حمارة عمي  عفيفي لما يدكها حمار عمي فرغلي في البلد  ولما وصلت انزل اخرجته من كسها الي بقى لونو لو مش عارف احمر على اسود على بني على كدى لون جديد  رحت ذببهم على صدرها وبدها رحت لابس هدومي ةخارج وهما زي القتلى نايمين على بعض  وفي الصباح صحيت لقيت العيلة مستنيا الفطار وهو متاخر ضحكة شويا وجا الفطار ودينا عيونها مورما  افطرت ورحت للحدية وجلست على الكرسي الخارجي ونا اتمتع بمنظر الاشجار والورد رحت مريح شويا  وضعت النظارات الشمسية على عيني  محسيت الا ومرات عمي على الكرسي الي جنبي متمدده وحطة الكريم على جسمها وهيا تنور من الشمس على جسمها الابيض وهيا مهتمى بنفسها جدا وتنفق اموال طائلة على شكلها ولبسها  بصراحة انا خجلت ورحت قايم ونا راجع ليت ماري تبص عليه من البلكونا المطله على الحديقة وهي لبسى ثوب ابيض وهيا بيضى يعني ابيض على ابيض يبقى  اشطة بلدي على  عسل وسمنا بلدي بس بجد اول مرى اراها تلبس ثوب مثل البنات  رحت مشاور لها بايدي راحت ماشرى لي بادها رحت على السريع ليها لقيتها بجد عروس رحت واقف وراها ونا اشم عطرها  رحت جالس عشان مايبان الي نهض تحت الشورت عملت نفسي مش مهتم وقلت لها يستي احسد  حبيبك عليكي رحت رمقاني بنظرة  كلها عتب راحت قيله بس هو يحس قلت ليها هو قلبو واوضتو مفتحين للجميل راحت ضحكة قلت لها انتي امبارح كنتي حتجي لي لي مجيتي قالت احنا سهرنا الى 3 صباحا وهي نعست ونامت قلت لها طيب فاتك القطار راحت قيله  حلحقوا بس بدلع  قلت حشوف وقعلا بعد نصف ساعة جت قالت عندك شغل قلت لا قالت تخرج معي قلت الى اين قلت مفاجئة قلت طيب اغير ونزل معاكي وفعلا بعد نصف ساعة وحنا بسيارة نمشي بطريق جميل تحيطه الاشجار لما وصلنا لبيت خشبي بصراحة كن حلو وموقعوا جميل دخلنا  البيت كن المطبخ شكلو جميل والبيت على بعضوا كانوا شيء من الاحلام بجد كن يجنن  ولاكني تفاجئة بتريزا الطباخة ودينا الشعاله وكن في طربيزا في جانب المطبخ عليه كرسين وعليها شمعة مشعولة وحاجة كدى رومنس اوي بعد شويا راحت جيبا الغدى وكان عبارة عن  طير بري معمول بطريقة المطاعم الراقية وحجاة تهوس رحنا وكلين وكن في موسيقى سلو هادئة بجد كنت مستمتع  بعدها خلصنا اكل راحت دينا صدعدى لغرفة فوق ومنديا معاها ماري  انا خرجت اعدة برى على كرسي هزاز  شيء روعة بعد ساعة ندتني دينا ماري طلباك فوق  صعدة وبصراحة تفاجئة باوضى كبيره فيها سرير على الارض وكن السرير يغطي اكثر من نصف الاوضى وكنت الشموع المعطرة وموسيقة هادي والورد منثور على الارض وماري على السرير تشع من الجمال والمكير فد جملتها دينا لتبقى عروس ليلة دخلتا  رحت قافل الباب خلفي الاجد اجمل  بنت بشعرها الاشقر وعيونها الزرق وصدرها المنقوش وخصرها النحيل وبطيز وسطي كانو خطط تخطيط يعني حجى تهبل راحت قيمة ووخذاني بحضنها وبيساني رحت ماخذ شفيفا وهي تبوس بطريقى بطيئة ولسانها كنت يلمس لساني بطريقة غريبة حتى اني شعرة باني نايم مش صاحي ودى كلو حلم  رحت فاتح ثوبها الي مفيش حاجة تحتوا ابد ومكنش يمسك الثوب غير حماله مربوطه خلف ربتها راح الثوب نازل كدى تمتيكي تمتيكي كانو حرير على رخام  رحي حظنها بقوى وبيسها برقبتها واداعب نهايت اذنها بلساني ريحت سيحى بيدي مسكت القميص خلعتو بعد فتح الزرارات وحدى وحدى وبعدها  خلعت البنطرون والشورت وبقينا ملط ورحت نايم عليها وهات يبوس ومص ولحس بعد شويا وهي نهضت لاتبداء مراسيم الشرمطة على اوصولها بقى تلحص صدري واديها يدعكو ايري ولحست اذني و رقبتي وراحت تلحس ايدي حتى صوبعي نزلت لحست رجلي كلها وبعدها مسكت الاير تلحس الجوانب بعدها تلحس تحت الراس الاير بعدها تبصق وتلحس وتمص انا كنت خايف اموت من كثر الهيجان راح واقف كانو او مرى ينتصب كدى  بعدها راحت تدعك راس عيري على سدرها والحلمة شويا مسكتها  ثم قلبتها على ظهرها ورحت بوس بيها ولما تقربت حسيت عيري يمس شيء زلق لاارى الحلقى الي حكيتلكم عنها وكانت على احد اشفار كسها الوردي بجد وردي جميل وكن متبلل من سوائل كسها الجميل رحت رزعها باير راحت رفعا نفسها شويا وتبلع رقها رحت دكها مرى اخرى راحت تتنهد وتقول كلام حلو اههههههههههههههه اييييييييييييييييي اوووووووووووووووو وكدى ونا ادك بيها بس لاحظت انها دخل بيها كلو عرفت انها فعلا خبرى ومستعملى كثير بعدها راحت مسكاني من رقبتي وقلت نام الان وهو فيها لم يخرج رحت حملها ونايم وهيا تقوم وتنزل بس بشويش بصراحة ان كنت احب ادمر كسها رحت رالفعها شويا وهات يانيك بس بجد هي راحت استوت وتقول اول مرى احس بي لحد مكان وقت اني حرمي قلت لها حرمي قالت خلي جوا وفعر افرغة كل مائي بها لحد وخلصت قمت منها راحت خرجى وبعد ربع ساعة رجعة وهيا مصلحة المكياج ولبسى قميص نوم شفاف ومنظفة نفسى راحت مسكى ايري وهات يامص بس ببطء حتى خلتو يبرق بنور راحت لحس البيضات شويا راحت تلحس اذني بجد تهيجت تاني قلتلها اسجدي لسيدك ايري راحت سجدى رحت مدخلو بهدوء  وهيا باين تحب السكس الهادء رحت مدخلو كلو وابوس بيها ولعب بزنبورها وحلق كسا الي فعلا يجنن ومسك الحلق ونا ادك بيها الى ان حسيت انها جئتها الرعشى مرتين رحت مسرع الوضع وهيا تان تحتي الى ان لاحظت انها تمسك غطى السرير وتعض بي قللت الوتيرى الى ان هديت  ورجعت تاني وهكذا الى ان رميت كل ميتي على خرمها وظهرها وبعدها ايضا قامت ولبست قميص نوم غير الاولاني وعطر غير وعلى هل حال الى الساعة 7 مساءا  لنرجع بعدها للبيت        والقاكم قريبا بتكملت القصى 

The post قصتي مع عائلة عمي appeared first on سكس عربي.


Viewing all articles
Browse latest Browse all 56

Trending Articles